Hey you ! don't like the Social Media ? don't worry, now you can follow me by your email

Thursday, September 6, 2012

انا مع مين؟ انا حراك انا موالاة ولا مين ؟؟

سرقوا عمان
انا مع مين؟ انا حراك انا موالاة ولا مين ؟؟

اذا عمرك طلعت مظاهرة او اعتصام وانت مش عارف لشو هذا الاعتصام اكيد انت في الاردن.


انا من لما طلع موضوع الموالاة و المعارضة و انا ضد هذا التصنيف, بلدنا عمرو ما كان في اي نوع من التصنيف! طول عمري بعرف تصنيف واحد في الاردن – اردني او فلسطيني(بلجيكي) مع احترامي للجميع  لانو الاردن هلا صار فيّ بالاضافة لما سبق العراقي و السوري و اكيييييد المصري– اما موالاة او معارضة او حراك شعبي او شباب مش عارف شو كلو بلش بعد الربيع الزفت – الربيع العربي-  الي انا ضده جملة و تفصيلا.

ما علينا .. بما انو الربيع بلش و بلش في تونس و مصر وامتد لليبيا واليمن و علق في سوريا – الله يفكها عليهم-, قراروا شباب الاردن اللطفيين الي مش فاهمين الا انو انا اعتصم اذا انا موجود – الا من رحم ربي-!   يشبّهونا في الدول العربية الشقيقة بدون الانتباه او حتى التفكيير بعواقب هذا الربيع على البلد الي همه اصلا بقولوا احنا بدنا مصلحة البلد.
بدي مصلحة البلد!! كانت هادي الجملة دائما اتضحكني لما اقرئها ع توتير او فيسبوك- الله يخلف عليهم لانهم كانو السبب بالربيع العربي-

كيف بدك يا شب يا لطيف مصلحة البلد و انت مقضيها اعتصامات و سبسبة ع الحكومة و سبسبة ع كل واحد في هال البلد, كيف بدك مصلحة البلد و انت كل جمعة بتشل امل منطقة وسط البلد في عمان !! عمرك فكرت في اكم واحد بطعمي عيالو بس من رزقة يوم الجمعة عند الجامع الحسيني, عمرك فكرت قديش كلفت الدولة عشان تنزل الدرك و الامن لتحمي اعتصامك الي مش معروف شو الاجندة تاعتو, عمرك فكرت اكم صاحب مصلحة انت اذيت بس لمجرد انك دعيت لاعتصام يوم الجمعة؟؟ !! اكيد لا.

الصورة تتكلم!


شو جنّت مصر سوريا او حتى اي بلد مشيت ورا الربيع العربي ؟؟

1-      الموسم السياحي الاسوء.
2-      انهيار تام لمدة قاربت العام في بعض الدول للبورصة والتعاملات المالية العالمية.
3-      تفجير خط الغاز المصري الاردني اكتر من 5 مرات خلال سنة.
4-      انعدام تام للامن والامان في هذه الدول و خاصة مصر – على لسان اردني عائد من مصر-.
5-      وفوق كل هاد قعدوا فترة و منهم لا يزال تحت حكم الجيش.
6-      والاهم من كل الي سبق... ضحايا ما الهم ذنب.

بدكم نوصل في الاردن لهادي المواصيل و النتائج, اذا جوابك اه, انا لا , انا بدي بلدي يضل بامن و امان واستقرار, و من هادي النقطة بقدر اقولك تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الاخرين.


طيب.. واحد منكم قالي و الاسعار النار و الرواتب الزبالة مش قادرين نتنفس يا زلمة, يعني الرفعة الاخيرة للبنزين والله ما كانت متوقعة و ما الها داعي, ايام الذهبي كان البرميل ب 147 دولار و كنا ندفع 16 دينار حق تنكة البنزين و اليوم سعر البرميل 113 دولار ندفع حق التنكة 15 دينار !!

انا معكم و انا من اول الاشخاص الي عمل تغريده لجلالة الملكة رانيا العبدلله في يوم عيد ميلادها لما رفعوا الاسعار و قلتلها "هذه هدية الحكومة النا في يوم عيدك". انا مش ضد انك تقول لا او انا ضد هذا الشيء, انا ضد الطريقة الي بتعبر فيها عن رفضك, حتى برفضنا لاي اشي لازم نورجي العالم رقي وتحضر الشعب الاردني, مش الهمجية والتخلف والتخريب و التكسير.
الحمدلله الله ما بنسى عبادو, بعتلنا ابو حسين عشان يوقف بظهرنا ويكون معنا ضد هذه النوعية من الاشخاص, نصر شعبو على الكل.
اخيرا. كتيير مهم انو ما نوقع في نفس المطب الي وقعوا في دول الربيع العربي و نخاف ع بعض وع  بلدنا و انشالله غدا يوما اخر.











http://facebooklogin.ws/2009/12/facebook-login/